Moheet on google
الأحد 26 أكتوبر 2014 02:14 صباحاً
روابط سريعة
وزارة العدل

وزارة العدل تعلن عن وظائف شاغرة بمصلحة الخبراء

2014-01-09 15:05:03
خاص - شغلانتي

أصدرت مصلحة الخبراء التابعة لوزارة العدل إعلانها رقم 1 لسنة 2014 عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية للتعيين بمكاتب المصلحة على مستوى محافظات الجمهورية.

 

وكما نشر في الإعلان حددت مجموعات الوظائف الشاغرة كالآتي:

أولا: مجموعة وظائف التمويل والمحاسبة وطلبت عدد 31 درجة باحث ثالث تمويل ومحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة تقدير عام جيد.

ثانيا: مجموعة وظائف التنمية الإدارية وطلبت عدد 27 درجة باحث تنمية إدارية من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة إدارة أعمال تقدير عام جيد على الأقل.

ثالثا:مجموعة وظائف القانون وطلبت عدد 15 درجة باحث قانوني ثالث من الحاصلين على ليسانس حقوق تقدير عام جيد.

رابعا: مجموعة الوظائف المكتبية وطلبت عدد 38 درجة كاتب رابع من الحاصلين على مؤهل متوسط مناسب.

خامسا: مجموعة وظائف الخدمات المعاونة وطلبت عدد 50 درجة معاون خدمة من الدرجة السادسة العمالية من الحاصلين على الشهادة الإبتدائية أو شهادة محو الأمية.

سادسا: مجموعة الوظائف الحرفية وطلبت عدد 7 درجات حرفية من الدرجة الخامسة وبيانها كالتالي: عدد 3 سائق رخصة درجة أولى – عدد 1 سباك – عدد 1 نجار – عدد 1 كهربائي – عدد 1 ميكانيكي سيارات من الحاصلين على شهادة الابتدائية أو محو الأمية.

سابعا: مجموعة وظائف الخبرة:

بوظيفة معاون خبير هندسي من الدرجة الثالثة من الحاصلين على بكالوريوس هندسة من احدى الجامعات المصرية بتقدير عام جيد في التخصصات الآتية: 14 مدني – 14 عمارة – 2 هندسة بحرية.

وعدد 30 درجة معاون خبير زراعي من الدرجة الثالثة من الحاصلين على بكالوريوس زراعة بتقدير عام جيد في التخصصات الآتية: عدد 7 شعبة عامة – عدد 8 انتاج نباتي – عدد 8 استصلاح أراضي – عدد 7 محاصيل وبساتين للتعيين بمحافظات البحيرة، المنوفية، الشرقية، الدقهلية.

وعدد 20 درجة معاون خبير حسابي من الدرجة الثالثة من الحاصلين على بكالوريوس التجارة شعبة محاسبة بتقدير عام جيد للتعيين بمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية.

 

ويمكن معرفة شروط الوظائف وطريقة التقديم عبر مشاهدة الإعلان كاملا هنــا .. كما يمكن تصفح المزيد من الوظائف الحكومية الشاغرة في مصر والخليج عبر موقع شغلانتي | محرك البحث العربي للوظائف.

للحصول على الأخبار أولاً بأول حمل شريط أدوات محيط.. اضغط هنا
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
moheet1 moheet2 moheet3